انشاء موقع إلكتروني مجاني والربح منه

انشاء موقع إلكتروني مجاني من اكثر ما يبحث عنه الناس في مجال المواقع الإلكترونية، فالكثير من الناس لهم موهبة الكتابة والتدوين لكن يقعون في عراقيه كثيرة تقف امام حلمهم في انشاء موقع الكتروني ولما لا الربح منه.



انا شخصيا في البداية كنت اعشق التدوين، وكان لي حلم ان يكون لي موقع الكتروني استطيع من خلال كتابة كل ما يخطر في بالي، ولما لا التدوين في مجال معين، لكن كنت دائما اصطدم بمشكلة كيفية انشاء موقع الكتروني بشكل مجاني.


Irbahnet


كنت اعتقد ان انشاء موقع الكتروني رهين بتعلم البرمجة وكل ما يتعلق بلغتها، وكنت اظن ان انشاء موقع الكتروني هو حكر على شركات كبرى كونها تستطيع دفع أموال باهظة لمهندسي المواقع الإلكترونية.

كنت غالبا ما ابحث في محرك البحث جوجل عن كيفية إنشاء موقع إلكتروني مجانا لكن لا أجد اي مقال يشفي غليلي ويقودني إلى ما كنت أصبو إليه.لهذا اليوم جئتكم بطريقة انشاء موقع الكتروني مجانا والربح منه، صدقوني ليس صعبا، كل ما عليك هو اتباع الخطوات الموالية.

انشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه 

انشاء موقع إلكتروني مجاني والربح منه لم يعد صعبا ولم يعد حكرا على أصحاب الأموال ومالكي الشركات ومهندسي المواقع الإلكترونية، انت كمبتدئ ولا دراية لك بهذا المجال يمكنك انشاء موقع الكتروني والربح منه، نعم انت يمكنك فعل ذلك.

شخصيا أنشأت موقع الكتروني مجانا وربحت منه، فإنشاء موقع الكتروني لن يكلفك وقتا كثيرا، بحيث تستطيع أن تنجزه في وقت قياسي وبدء التدوين وكتابة المقالات عليه.

إنشاء موقع إلكتروني مجاني على google 

فإنشاء موقع الكتروني مجاني على google لن يكلفك شيء ولن يكلفك ولو درهم واحد، لكن القليل من ينشر العلم مع الآخرين وخاصة مع المبتدئين، فهؤلاء المبتدئين يجب أن نكتب لهم بلغة يفهمونها دون أن نعقد عليهم.
فمثلا في هذا المقال ستخرج بفائدة إنشاء موقع إلكتروني مجانا، بل ويمكنك أن تنشئه اليوم، نعم اليوم تستطيع انشاء موقع الكتروني مجانا بعد قراءة المقال، لم تصدقني أليس كذلك؟!! 

هل تعرف لماذا لم تصدق؟

أنت لم تصدق قولي كونك اول مرة تسمع من يحاول أن يفيدك بدون أدنى تعقيد.

انت لم تصدقني كونك بحثت كثيرا فلم تجد الإجابة عن سؤالك كيفية انشاء موقع الكتروني مجانا 

انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة 

انشاء موقع إلكتروني بشكل مجاني مدى الحياة!!!يا إلهي! كلام غريب ولا يصدقنعم صديقي يمكنك انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة.
انشاء موقع إلكتروني جذاب وسريع وله منظر رائع ويظهر في محركات البحث جوجل ومختلف محركات البحث الأخرى، ومع ذلك أعيد واكرر انه مجاني مدى الحياة.
انشاء موقع إلكتروني مجاني مدى الحياة وفي نفس الوقت تستطيع ربح المال الوفير منه ان اتبعت نصائحي، انت الآن امام وظيفة يا صديقي وانت المدير، انت امام مشروع كبير وضخم فقط عليك العمل دون راحة خاصة في البداية.

انشاء موقع الكتروني مجاني ومربح

ان الربح من انشاء موقع إلكتروني مجاني أمر مدهش وفي غاية الروعة، انه استثمار مجاني، يبقى لك فقط كتابة المقالات لجعل موقعك غني بالمعلومات في مجال معين يلقى اهتمام الناس.

فالربح من خلال موقع تم انشاؤه مجانا من الأمور المشجعة لدخول عالم الربح من الانترنت، خاصة إذا علمنا أننا لن نغامر بأي فلس.

فانشاء موقع إلكتروني مجانا لم يعد بالأمر الصعب، فقط اقرأ المقال بتمعن واكمل الفيديو.

سأترك لكم فيديو يشرح تفاصيل انشاء موقع إلكتروني مجاني ومربح.

إنشاء موقع إلكتروني مجاني والربح منه

أفضل قالب مجاني لموقع الكتروني مجاني

افضل قالب لموقعك الالكتروني الذي انشأته بشكل مجاني هو قالب سيو بلس المجاني، للإشارة يمكن اقتناء القالب في نسخته المدفوعة بأقل من 10 دولار، لكن دعوني اصدقكم القول ان النسختين معا رائعتين، بإستثناء ان النسخة المدفوعة توفر بعض الأدوات غير موجودة بالنسخة المجانية.

لا داعي لإطالة الكلام في هذه النقطة كون قالب سيو بلس غني عن التعريف، ولا أدل على ذلك كون هشام هاشم العروجي يستخدم هذا القالب في موقعه.

نموذج ومثال لموقع الكتروني مجاني ومربح

لكي ترى مثالا حيا لموقع الكتروني مجاني ومربح اعطي لكم مثالا عن ذلك وهو الموقع الإلكتروني التالي:

المكتبة القانونية المتجددة bloglaaw.blogspot.com هذا موقع تم انشاؤه بشكل مجاني وكما ترون به اعلانات شركة جوجل ادسنس، أي ان صاحبه يجني من ورائه ارباح.

بعد قراءة المقال اترك لكم عوامل نجاح الموقع الإلكتروني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-