أخر الاخبار

طرق الربح من الانترنت 2023

الربح من الانترنت أصبح موضوعا يشغل بال معظم الناس، كونه يحقق نوع من الاستقلالية المالية وكونه يعتمد على المجهود الشخصي للفرد، مما يجعل الشخص يستثمر بكل حرية واستقلالية بعيدا عن التبعية في العمل. كما أن الربح من الانترنت قد يكون قيمة مضافة الى جانب العمل الاصلي.



غير أن الربح من الانترنت يحتاج خبرة ومجهود، مما يجعل الكثيرين يتجهون نحو شراء دورات مدفوعة لكي يطوروا مهاراتهم في هذا المجال.في هذا المقال سنقدم لكم طرق الربح من الانترنت مجانا، بحيث سنحاول الإجابة على السؤال المحوري الذي يطرحه الجميع وهو كيفية الربح من الانترنت.

طرق الربح من الانترنت 2023

لكي لا أطيل عليكم سنحاول من خلال هذا المقال من خلال منصة المحترف للربح من الانترنت “irbahnet” تناول طرق الربح من الانترنت: إنشاء موقع إلكتروني وكذلك من خلال انشاء تطبيقات وكذلك الربح من الانترنت عن طريق الفايسبوك وكذلك الربح من الانترنت عن طريق اليوتيوب.

الربح من الأنترنت من خلال انشاء موقع إلكتروني

الربح من الانترنت من خلال انشاء موقع إلكتروني لم يعد بالشيء المستحيل، شخصيا احقق مبالغ محترمة من خلال الربح من مدونة بلوجر، صرفت على الموقع فقط دومين مدفوع ب 12 دولار وقالب مدفوع كذلك ب 12 دولار، ومما تجب الإشارة إليه أنني ربحت من أحد المواقع دون أن اخسر فيه ولو درهم واحد؛ بحيث تم قبولي في الادسنس بدومين مجاني وكذلك قالب مجاني.

صدقوني أن الربح من خلال التدوين اصبح من الأمور المشجعة؛ ومن الأمور التي تستطيع من خلالها الحصول على اموال هائلة ومحترمة، فقط تحتاج الصبر والعمل الجاد والمواكبة حتى تحقيق الهدف والوصول إلى الغاية المنشودة.

الربح من الأنترنت من خلال التطبيقات

الربح من الانترنت من خلال انشاء تطبيقات وتحميلها على بلاي ستور ووضع اعلانات admob.والربح من التطبيقات يحتاج اولا تحميل تطبيقك على بلاي ستور وبعد الحصول على عدد من التنزيلات يمكن لشركة adMob تفعيل الاعلانات على تطبيقك.

الربح من الأنترنت من خلال الفيسبوك

من منا لا يملك حسابا على الفايسبوك، من منا لا يهدر وقتا ثمينا أمام شاشات الهواتف النقالة واللوحات الإلكترونية وشاشات الحاسوب.لكن اخي ما دام انك تضيع وقتا كبيرا في اليوم لماذا لا تستفيد ماديا من هذا الوقت لماذا لا تستغل هذا الوقت ليعود عليك بالربح.

يكفي إنشاء صفحة فايسبوك وجمع عدد من المعجبين لتكوين قاعدة جماهيرية، ونشر عدد من الفيديوهات بشرط أن تكون من صنعك، فأعدك أنك ستحقق دخلا محترما.
ومما تجب الاشارة إليه أن هناك العديد من طرق ربح المال من الانترنت عن طريق الفايسبوك ، نذكر من ضمنها :

• المقالات الفورية

• مناسبات مدفوعة من الانترنت

• النجوم

• الاشتراكات

• الاعلانات المضمنة في المحتوى لمقاطع الفيديو حسب الطلب

الربح من الانترنت من خلال انشاء قناة يوتيوب

للربح من اليوتيوب يكفي أن تملك حساب Gmail من ثم تنشئ قناة وتحقق شروط الربح من اليوتيوب.

وتجدر الإشارة أن شروط الربح من اليوتيوب بسيطة نوعا ما خاصة إذا كنت تقدم محتوى مهم وعليه إقبال، بحيث يكفي أن يكون لك:
– اكثر من ألف مشترك،  

– كما يجب أن تحقق قناتك 4000 ساعة من المشاهدات في ظرف 12 شهر الأخير،

– وأن تكون بالغا من العمر 18 سنة اي كامل الأهلية، 

– وأن تكون مقيما في دولة مسموح لها بتحقيق الربح من اليوتيوب

الربح من الانترنت من خلال شراء وإعادة بيع الدومينات

يعتبر الربح من الانترنت من خلال شراء وإعادة بيع الدومينات من الطرق التي جنى منها البعض ثروة طائلة، بحيث يقوم الفرد بشراء دومين من أحد المواقع المتخصصة في هذا المجال ويحتفظ به إلى حين أن يطلب منه من له رغبة في شرائه بأن يبيعه له.

فمثلا دومين www.maroc.com سبق لأحد الأشخاص أن اشتراه بثمن بخس (12$) على الأكثر  فباعه للمعروف بسيمو لايف ب  من 540 مليون سنتيم، أي 540000 دولار ولاشك أن المشتري سيبيعه للدولة المغربية بثمن مرتفع، كونه دومين مهم ويحمل اسم الدولة المغربية.

هذا الشخص الذي اشترى مجال “دومين” متعلق بدولة مغربية في غفلة منها حقق ثروة من خلال فكرة بسيطة، بحيث قام بحجز دومين واحتفظ به وها هو الآن يجني الثمار.
ولاشك أن سيمو لايف الذي اشترى هذا المجال سيربح منه الشيء الكثير.
إذن أصدقائي كل ما عليكم دخول المواقع الإلكترونية المتخصصة في حجز الدومينات “نذكر على سبيل المثال لا الحصر godaddy وكذلك Google domain ” واختر دومين مشهور سواء كان تابعا لشركة او مدينة أو دولة نسيت تجديد مجالها…..واحتفظ به، ومن أكيد أنك ستربح منه أرباحا بقيمة عالية.

الربح من موقع يوجوف YouGov

تجدون كيفية الربح من موقع يوجوف بالتفصيل في هذا الرابط .

ويعتبر موقع يوجوف من المواقع العربية الرائدة في مجال استطلاعات الرأي ومن المواقع الصادقة، بحيث هناك من ربح من هذا الموقع أزيد من 15 مليون مغربية، لكن صدقوني أن معظم من يربح من هذا الموقع هم الذين يعرفون كيف ينشرون رابط الاحالة الخاص بهم، أما الذين يعتمدون على الإجابة على الاستطلاعات فإن الربح سيكون ضئيلا جدا.

لذلك أخي الزائر أنصحك بإنشاء قناة تيليجرام وكذا صفحة الفايسبوك وقناة اليوتيوب حتى تستطيع ربح الملايين.
فمنصة الربح المحترف للربح من الانترنت لا تبيع الوهم ولا تعدك بالثراء من خلال الاجابة على الاستبيانات وفقط وانما تحاول أن تجد لك استراتيجية لمضاعة ربح المال من الانترنت.

ربح المال من الرموز غير القابلة للاستبدال 

الربح من الرموز غير القابلة للاستبدال او ما يصطلح عليها ب NFT موضوع مهم. مجال الميتافيرس وكذا الرموز غير القابلة للإستبدال أو ما يصطلح عليها ب NFT من المجالات الجديدة والمستجدة في مجال الربح من الانترنت لذلك عزيزي القارئ ابحث في الموضوع اكثر لأنه مجال مربح ومغري، فقط الصبر والاستمرار في العمل. 
ومما تجب الاشارة إليه أن جميع هذه الطرق للربح من الانترنت تشكل مصادر للدخل السلبي، ولفهم والتعمق في هذا الموضوع فقد سبق لنا أن كتبنا عن الدخل السلبي.

الربح من الانترنت باستعمال التيك توك

الربح من الانترنت استخداما لتطبيق التيك توك من الطرق المشهورة والشائعة بين رواد الربح من الانترنت.

الربح من الانترنت باستعمال التليجرام

ربح المال باستعمال تطبيق التليجرام من الطرق الحديثة والتي تروق معظم العاملين في هذا المجال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-