أخر الاخبار

الربح من جوجل ( كيفية الربح من جوجل Google)

الربح من جوجل من الطرق الرائعة للوصول إلى الثراء، كون شركة جوجل تعتبر من عمالقة الشركات الكبرى في العالم، وكونها توفر العديد من طرق الربح، والذي يهم ان الربح من جوجل هو أنه صادق كونك تتعامل مع شركة عالمية ولها سمعة جيدة على الصعيد العالمي.



الربح من جوجل 2023 ( كيفية الربح من جوجل Google)

فالربح من جوجل هو عصب الربح من الانترنت، فلا يمكننا أن نتحدث عن الربح من الانترنت دون أن نمر من الربح من جوجل باستثناء حالات قليلة جدا، لذا فإن معظم الذين يربحون من الانترنت نجدهم في الحقيقة يربحون من جوجل.

فالربح من جوجل أصبح هو رمز الربح من الانترنت، فمثلا لا يمكن الحديث عن الربح من المواقع باستعمال ادسنس بدون الحديث عن للربح من جوجل، نفس الشيء بالنسبة للربح من اليوتيوب باستعمال الادسنس؛ والامثلة عديدة….

طرق الربح من جوجل

طرق الربح من جوجل عديدة ومتنوعة، وفي هذه الفقرة سنركز على اهمها:

الربح من جوجل ادسنس

والربح من جوجل أدسنس قد يكون باستعمال المواقع الإلكترونية أو باستخدام اليوتيوب

الربح من المواقع الإلكترونية

الربح من جوجل قد يكون عن طريق ادسنس باستعمال المواقع الإلكترونية، بحيث يمكن الربح من مواقع إلكترونية باستخدام جوجل ادسنس.

والربح من المواقع الإلكترونية قد يكون باستعمال اعلانات ادسنس أو من خلال الربح من التسويق بعمولة او الترويج لمنتوجاتك الخاصة.

فالربح من المواقع الإلكترونية عن طريق عرض الإعلانات يكون من خلال كتابة مقالات حصرية وتقديم الموقع لجوجل ادسنس، بعد القبول يمكنك عرض الإعلانات على المحتوى الذي تقدمه، وبالتالي الربح من النقرات والزيارات التي تأتيك للموقع.

والربح من الموقع الإلكتروني سهل للغاية بحيث يمكن إنشاء موقع إلكتروني مجانا، وكتابة المقالات عليه.

والربح من المواقع الإلكترونية قد يكون عن طريق التسويق بعمولة او ما يصطلح عليه بالربح من الأفلييت، وهذه الطريقة مفادها وضع منتوجات لشركات معروفة كجوميا او أمازون او أليإكسبريس بموقعك، وكل عملية شراء تأتي من موقعك أو من خلال الرابط الخاص بك، فإن الشركة تحول لك عمولتك او نسبتك من الربح.

أضف إلى ذلك يمكنك الربح من المواقع الإلكترونية من خلال الترويج لمنتوجاتتك او لمحلك التجاري، بحيث تستطيع بيع منتوجاتك باستخدام موقعك الإلكتروني، خاصة إذا كنت تتقن سيو او ما يصطلح عليه بتحسين محركات البحث.

بحيث تستطيع كتابة مقالات لها علاقة بالمنتوجات التي تبيعها، وعندما تتصدر نتائج البحث أكيد انك ستحصل على مبيعات لمنتوجاتك.

الربح من اليوتيوب

الربح من جوجل باستعمال منصة اليوتيوب يكون عن طريق عرض اعلانات جوجل أدسنس بالمحتوى الذي يتم تقديمه على قناة اليوتيوب.



الربح من اليوتيوب لابد وأن يمر عن طريق جوجل ادسنس، بحيث لا يمكن الربح من اليوتيوب بدون اللجوء إلى جوجل باستثناء حالات معدودة كالريح من اليوتيوب بدون عرض اعلانات ادسنس، نذكر مثلا التسويق بعمولة او إشهار منتوج معين دون اللجوء إلى جوجل ادسنس اي ان العلاقة تكون مباشرة ما بين صاحب القناة وصاحب المنتوج.

لكن الربح الحقيقي والكبير في قناة اليوتيوب يكون عن طريق عرض اعلانات جوجل، لذلك نقول أن أساس الربح من الانترنت بصفة عامة هو الربح من جوجل.

الربح من جوجل باستخدام سيو SEO

الربح من جوجل قد يكون عن طريق سيو، أو بعبارة أدق الربح من خلال إتقان تقنية تصدر نتائج البحث في جوجل وباقي محركات البحث الأخرى ، فهذه الأخيرة قد تجعلك غنيا إن كنت خبيرا او فنانا في هذا المجال.


الربح من سيو يكون عن طريق الترويج لخدماتك او لشركتك أو لشركات وخدمات الآخرين مقابل دفع ثمن الخدمة، كما يمكنك أن تربح من سيو من خلال التسويق بعمولة.

الربح من سيو من خلال التسويق بعمولة

إن إتقان تقنية تصدر نتائج البحث في محركات البحث وخاصة محرك البحث جوجل يجعل لك رأسمال كبير، بحيث تستطيع الترويج لمنتوجات الآخرين مقابل عمولة او مقابل نسبة من أرباح كل عملية بيع تتم باستعمال الرابط الخاص بك.

فالكثير من أصحاب المواقع يربحون بالإضافة إلى الربح من أدسنس نجدهم يربحون من التسويق بعمولة، بحيث ينشئون مواقع إلكترونية وينشرون عليها مقالات تخص منتوجات معينة، وداخل هذه المقالات يضعون الروابط الخاصة بشراء المنتوج.

وأكيد أنهم يبيعون منتوجات كثيرة في حالة تصدر نتائج البحث، وبالتالي يربحون مقابل ذلك نسبة من الارباح، قد تصل إلى 15 في المائة، وهي نسبة مهة جدا خاصة إذا كانت اثمنة المنتوجات التي يروجون لها غالية الثمن.

الربح من سيو من خلال الترويج لشركتك أو لخدماتك

ما ينطبق على الربح من المواقع باستعمال السيو في التسويق بعمولة ينطبق على الترويج لخدماتك او لشركتك أو لمنتوجاتك…فبدل أن تروج لها بمبالغ كبيرة، فإن سيو يجعلك تروج لها مجانا.

الربح من جوجل له العديد من الطرق والمظاهر، وفي هذا المقال ركزنا على أنجع طرق الربح من جوجل وأفضلها، ونحاول قدر الإمكان أن نجعل من موقع irbahnet.info مرجعا للربح من الانترنت لكل العرب، وسنحاول جاهدين البحث عن طرق الربح من الانترنت الحقيقة والجادة بعيدا عن الكذب والتضليل.

حقيقة الربح من جوجل

الربح من جوجل هو حقيقة وليس خيال، نعم يمكنك الحصول على المال الوفير من جوجل دون أن تخرج من بيتك ودون أن يكون لك مدير او رب عمل، نعم يمكنك أن تجني المال الكثير بدون أن تكون عليك رقابة من أي أحد سوى من طرف خوارزميات جوجل، فهي ستسائلك عن المقالات المنسوخة والمسروقة، ما دون ذلك فأنت تربح المال بشكل دوري دون أدنى رقابة أو تبعية.

فأنا شخصيا اربح مال من جوجل باستخدام ادسنس، انت اختر الطريقة التي تناسبك و تلائم وقتك وقدراتك ومؤهلاتك، قد يكون الطريق شاقا في البداية لكن إن كانت هناك استمرارية أكيد ستصل إلى الهدف المنشود، إذن انهض وانفض غبار الكسل.

الربح من جوجل لن يكون يسيرا بحكم أن المجال اصبح به منافسين كثر بخلاف الماضي كان من السهل الربح من جوجل، لكن مع ذلك إن كنت جادا ومجتهدا أكيد سيكون لك مكان مع الذين يربحون المال من الانترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-