افضل تطبيق تصميم الغرف room planner

 افضل تطبيق تصميم الغرف room planner

لقد وصلت إلى المكان المثالي إذا كنت ترغب في تصميم غرفة أو حتى منزل ولكنك لا تريد الاعتماد على مهندس لأنه سيكون باهظ الثمن وسيكلفك الكثير من المال. 

افضل تطبيق تصميم الغرف room planner


في هذا المنشور على موقع irbahnet ، سنتعرف على أداة رائعة تتيح لك بسهولة تصميم غرفتك أو حتى منزلك بالكامل.  يستخدم العديد من الأشخاص هذا التطبيق لإنشاء غرفهم الخاصة ، بما في ذلك أنا.

يعد تطبيق تصميم الغرفة من أفضل التطبيقات للتصميم الداخلي ، بما في ذلك تصميم غرفة النوم ، ويعتمد عليه العديد من مستخدمي YouTube لأنه ، كما نعلم جميعًا ، يريد مستخدم YouTube أن يكون لديه استوديو في غرفة نومه بحيث يكون الفيديو رائعًا ومتميزا بسبب  تصميم وشكل الغرفة.

لذلك ، إذا كنت من مستخدمي YouTube وترغب في تصميم غرفة النوم ، أقترح عليك قراءة هذا المنشور حتى النهاية لأن هناك أداة رائعة سنتعرف عليها تتيح لك تصميم غرف النوم بطريقة احترافية.

ما عليك سوى قراءة هذا المنشور حتى النهاية لجني أقصى الفوائد من المعلومات التي سنكتشفها حول تصميم الغرف أو ما يصطلح عليه ب room planner في هذه المقالة.

تطبيق تصميم الغرف room planner

يعد تطبيق تصميم الغرف أحد أعظم الأدوات لتصميم منزل أو غرفة نوم أو أي شيء مشابه.  يعتمد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في بناء منزل دون إنفاق المال أو تعيين خبير على برنامج الهاتف الذكي الممتاز هذا.

لذلك ، فإن أداة مخطط الغرفة هي الخيار الأفضل والأنسب لك إذا كنت ترغب في تطوير تصميم لغرفة أو موقع معين تريد تصميمه بنفسك بطريقة سهلة وبسيطة.

يختلف برنامج تصميم الغرف عن البرامج الأخرى في أنه سهل الاستخدام ولا يحتوي على العديد من الخيارات والرموز.  بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق التجول في نسخة ثلاثية الأبعاد من المساحة التي قمت بإنشائها ، مما يساعدك على اكتشاف أي عيوب تحتاج إلى إصلاح ، من بين أشياء أخرى.

1- ماذا يفعل تطبيق تصميم الغرف room planner ؟

برنامج مخطط الغرفة هو تطبيق يتيح لك تصميم غرفة ، ومنزل ، وغرفة نوم ، ومتجر معين ، وما إلى ذلك. فهو يجعل من الممكن تخطيط وتصميم غرفة بسرعة وسهولة وببساطة لأنها تستخدم تقنية ثلاثية الأبعاد.  يمكّنك هذا من رؤية جميع جوانب تصميمك ، بما في ذلك أي عيوب أو أشياء قد ترغب في إضافتها.

أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في متجر Play هي دليل كاف على جمال تطبيق مخطط الغرفة واحترافه.  بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق مع الكثير من القوالب التي يمكنك استخدامها عند التصميم ، مما يوضح مدى إعجاب المستخدمين به.  البرنامج متاح للتنزيل على كل من Android و iPhone من خلال متجر Play.

2- ميزات وخصائص تطبيق تصميم الغرف planner room

أحد أعظم تطبيقات الهندسة والتصميم هو مخطط الغرفة ، حيث يمكنك إنشاء أي شيء يتبادر إلى الذهن ، مثل غرفة نوم أو استوديو بالإضافة إلى منزل ، وما إلى ذلك ، وإذا كنت تريد إنشاء كل ما وصفناه.  نظرًا لعدد من المزايا ، والتي قمنا بإدراج بعضها اسفله ، أصبح برنامج مخطط الغرف الآن هو الخيار الأفضل والأنسب لك.

– لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة الفنية لإنشاء أي شيء داخل المساحة لأن الواجهة الرئيسية للموقع بسيطة جدًا ومباشرة وسريعة الاستخدام.

– يمكنك استخدام قوالب البرنامج العديدة المعدة مسبقًا للتصميم.

– يمكنك التنقل داخل التصميم الذي قمت بإنشائه باستخدام التطبيق ، مما يجبرك على البحث عن العيوب ومحاولة تصحيحها وعلاجها.

– بالإضافة إلى اللغة العربية ، يدعم التطبيق أيضًا العديد من اللغات الأخرى ، مثل الإنجليزية والفرنسية.

– هناك العديد من أدوات التصميم والهندسة في البرنامج.

– هناك العديد من الأدوات المنزلية أو التكنولوجية في التطبيق والتي يمكنك استخدامها في الفضاء.

– لتخطيط أو تصميم المساحة ، لا تحتاج إلى الكثير من مهارات التصميم أو الهندسة.

نظرًا لوجود العديد من الخيارات ، في رأيي ، فإن أداة مخطط الغرفة هي الأفضل لتصميم الغرف أو المنازل بأكملها.

3- فوائد شراء الإصدار المتميز او النسخة المدفوعة من تطبيق تصميم الغرف

يوجد نسختان من برنامج مخطط الغرف ؛  الأول مجاني ، والثاني يتطلب اشتراكًا مدفوعًا.  ومع ذلك ، لا توجد اختلافات كثيرة بين الإصدارين.  يمكنك التصميم باستخدام الإصدار المجاني ، لكن الإصدار المتميز لا يزال الأفضل بسبب عدد من الميزات.  نذكر القليل منهم:
– للتصميم في البرنامج ، الشبكة غير مطلوبة.

– لا توجد إعلانات في الإصدار المتميز او المدفوع.

– هناك أكثر من 5000 نوع من العلامات التجارية المميزة في الإصدار المتميز او المدفوع.

– يمكنك استخدام الواقع الافتراضي لإنشاء تصميمات ثلاثية الأبعاد في الإصدار المتميز او المدفوع.


من أجل الولوج إلى الموقع من أجل التحميل اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-